تحميل لعبة بولي للكمبيوتر - تنزيل bully

  • ،
تحميل لعبة بولي للكمبيوتر مجانا بحجم صغير من ميديا فاير، معروفة أيضاً بإسم لعبة شغب في مدارس لندن للحاسوب الشخصي، نقدمها لكم برابط مباشر بدون تورنت، هذه اللعبة متعددة المنصات حيث تم طرح تحميل لعبة bully للاندرويد، للايفون، للاكس بوكس، للبلايستيشن وكذلك على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وغيرهم من المنصات، الشركة المطورة روك ستار وهي غنية عن التعريف ولها الكثير من العاب الفيديو الشهيرة.

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر مجانا

حققت bully apk نجاحات كبيرة على المتجر وكذلك على مختلف الأجهزة، ظهرت في عام 2006 للمرة الأولى وشهدت إقبال غير مسبوق كما حققت رقم قياسي من الإيرادات آنذاك، الآن نقدمها لكم للتحميل المجاني من بين تحميل العاب 2019.

محاكاة لم يسبق لها مثيل تنتظرك بعد تحميل لعبة بولي للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، أجواء مليئة بالاثارة والتشويق، واقعية لا مثيل لها بانتظارك بالداخل، كل الخبايا والتفاصيل والأسرار نكشفها لكم حول بولي في فقرة الشرح، هناك إمكانية اللعب عبر ذراعات التحكم اليدوية، الأمر الذي يمنحك المتعة والاحترافية أثناء إعطاء الأوامر على غرار تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر برابط مباشر

بالتأكيد فإن الجرافيك ثلاثي الأبعاد، حيث كل شيء بالداخل يبدو كما لو كان على أرض الواقع مثل وجوه الشخصيات، ساحات اللعب وهلم جرا، أضف الى ذلك طور القصة والمحادثات بين الطلاب بعضهم البعض، من المؤكد أن تكون لك ذكريات رائعة لن يكون من السهل أن تمحى من ذاكرتك فيما هو قادم.

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر برابط واحد :-

تقام الأحداث في واحدة من المدارس الثانوية في احدى الدول الأوروبية، تلك المدرسة تعتبر أسوء بيئية تعليمية في العالم نظراً الى الفوضى العارمة بها، لا يمكن السيطرة على الوضع من قبل الادارة أو حتى من الاساتذة ورجال الآمن لهذا تعرف بـ لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر، لك مطلق الحرية في القيام بما تريد داخل جدران وساحات المباني بعد تحميل لعبة bully من ميديا فاير.

تنزيل لعبة شغب في مدارس لندن للحاسوب

إن أردت بناء صداقات جديدة مع المزيد من الطلبة يمكنك ذلك من خلال الوقوف أمام أي شاب أو فتاة ومن ثم النقر على زر معين من الأزرار التي تجدها واضحة على الشاشة آنذاك، كل زر مخصص له جملة معينة، الشيء الممل بعض الشيء أن الردود على العبارات لا تتغير كثيراً، جدير بالذكر أن هناك عصابات لا حصر لها، كل عصابة مكونة من مجموعة من الطلاب.

تحميل لعبة bully للحاسوب

بعد الانتهاء من تحميل لعبة بولي للكمبيوتر لن تسلم من المشاكل، في حال تعرضت الى الأذى والإزعاج من جانب أعضاء عصابة ما عليك هنا خوض معركة مصيرية مع أحد هؤلاء الطلاب، إما أن تفوز بها وتتجنب تلك المشاجرات وإما تخسر وتصبح مثال للسخرية، القتال يكون عن طريق توجيه اللكمات باليدين والركلات بالقدمين، هذا بخلاف المقلاع والحصى الذي لديك.

تنزيل bully apk

في كثير من الأحيان تتم مطاردتك من قبل رجال الآمن، حينئذ لا بديل عن الهرب عبر الركض سريعاً، حتى لا يلقنك أحدهم درساً قاسياً أو يأخذك الى مدير المدرسة، هذا قليل من كثير ينتظرك مع bully apk مجانا، يذكر أن اللعبة تعتمد على عرض أحداث القصة في هيئة مقاطع فيديو مسجلة تحكي العديد من الكواليس، باستطاعتك تجاوز المشاهدة إن أردت.

مميزات تحميل لعبة بولي للكمبيوتر بحجم صغير :-


  1. تضم أكثر من 50 شخصية مختلفة.
  2. واقعية الأحداث والتصاميم.
  3. معارك مصيرية بين الطلبة.
  4. قيادة السيارات والدراجات وغيرهم.
  5. تنوع الأسلحة بالداخل.
  6. مطاردات ممتعة وتحديات شرسة.
  7. قائمة على مساحات شاسعة بها مباني متعددة.
رابط bully

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر




شاهد ايضاً العاب المغامرات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب المغامرات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر